Blog

رابطة التسويق الالكتروني تمنح شركة دبليو اس أي لقب أفضل وكالة للتسويق الالكتروني

تفتخر شركة دبليو اس اي العالمية بأن تعلن فوزها بلقب أفضل وكالة تسويق الكتروني والذي منحته لها رابطة التسويق الالكتروني اعترافاً بما تقوم به من تطوير متميز ومستمر لشركات التسويق الرقمية


شركة دابليو اس أي العالمية تفوز بـ 15 جائزة من رابطة التسويق الالكتروني في عام 2019، بالإضافة الى جائزة أفضل وكالة للتسويق الالكتروني

تفتخر شركة دبليو اس اي العالمية بأن تعلن فوزها بلقب أفضل وكالة تسويق الكتروني الذي منحته لها رابطة التسويق الالكتروني اعترافاً بما تقوم به من تطوير متميز ومستمر لشركات التسويق الرقمية. ولقد فازت الشركة على جميع المنافسين وحازت معظم الجوائز الالكترونية في المسابقة التي أقامتها الرابطة العام الحالي 2019.


التصميمات الالكترونية الحائزة على الجوائز

ولقد فازت شركة دابليو اس أي بـ 15 جائزة في مسابقة الجوائز الالكترونية التي نظمتها رابطة التسويق الالكتروني العالمية العام الحالي 2019، من بينها جائزة أفضل موقع الكتروني للتجارة بين الشركات، وافضل موقع طبي، وأفضل موقع للمطاعم، وأفضل موقع لبناء المنازل، و 5 جوائز لمواقع متميزة، و6 جوائز لنموذج الامتياز. وبهذا يرتفع الرصيد الإجمالي لشركة دبليو اس أي العالمية من جوائز رابطة التسويق الالكتروني إلى أكثر من 100 جائزة بما يؤكد مجدداً على مكانتها المتميزة على صعيد وكالات انشاء وتطوير المواقع الالكترونية على مستوى العالم. 

وفضلاً عن الجوائز لعل مصدر فخرنا الأكبر هو أن شبكة وكالات التسويق الالكتروني التابعة لشركة دابليو اس اي في مختلف أنحاء العالم ما زالت تعين الآلاف من الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات الصناعية على تعظيم الاستفادة من الإمكانات التي يوفرها الإنترنت بما يساعد هذه الشركات والمؤسسات على النمو وتحقيق الأرباح. ولذلك فكلنا في شركة دبليو اس اي سعداء وفخورون بفوزنا بجائزة الوكالة الأفضل في مسابقة تطوير الإنترنت السنوية التي تنظمها رابطة التسويق الالكتروني والتي تحظى بتقدير وشهرة عالميتين. وعلاوةً على ذلك، فإنه بفوزنا بهذه الجائزة تستمر المسئولية الملقاة على عاتقنا متمثلةً في وضع معايير جديدة أكثر صرامة للأداء أمام عملائنا الكرام. وغني عن الذكر أننا لم نكن لنستطيع بأي حال من الأحوال أن نحقق هذا الإنجاز لولا الدعم الكبير لشبكة المستشارين والموردين والموظفين والعملاء الذين نفتخر بهم جميعاً. ولقد حان الوقت لنعبر لفريق العمل الرائع بشركة دبليو اس أي عن جزيل الشكر والعرفان.

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة الجوائز الالكترونية التي تنظمها رابطة التسويق الالكتروني تلقي الضوء على قطاع تطوير الإنترنت في أكثر من 96 قطاعاً صناعياً. وقد تشرفت شركة دبليو اس اي بالمشاركة في المسابقة منذ عام 2007، حيث حصدت العديد من الجوائز من أبرزها جائزة أفضل وكالة للتسويق الالكتروني، بالإضافة الى 5 جوائز للتميز في التطوير الالكتروني، وحوالي 100 جائزة فردية من رابطة التسويق الالكتروني.

 

نبذة عن شركة دبليو اس اي

شركة دبليو اس اي تضم تحت مظلتها أكبر شبكة عالمية من مستشاري التسويق الالكتروني، ويقع مقرها الرئيسي في تورونتو بكندا. وقد قام مستشارو التسويق الرقمي لشركة دبليو اس اي بتقديم المشورة بشأن استراتيجية التسويق الالكتروني لما يزيد على مائة ألف شركة حول العالم، بحيث أتحنا لهذه الشركات ان تستعين بخطة تسويق رقمي توفرها لها شركتنا مُفَصَلةً خصيصاً لتتيح لكل شركة على حدة أن تستخدم التقنيات المبتكرة للإنترنت وأساليب التسويق الرقمي المتطورة بما يمكنها ان تعظم تواجدها على شبكة الانترنت وترفع مستوى الأرباح.

وخلال العام الحالي 2019 فازت شركة دبليو اس أي بجائزة أفضل وكالة للتسويق الالكتروني من رابطة التسويق الالكتروني، كما حازت على 15 جائزة في مسابقة الجوائز الالكترونية التي نظمتها الرابطة. وبذلك وصل عدد الجوائز التي حصلت عليها الشركة من الرابطة إلى 100 جائزة.

. ولمزيد من المعلومات عن عروض شركة دبليو اس أي والفرص التجارية التي توفرها نرجو زيارة موقعنا الالكتروني

 وتوفر مدونة دبليو اس أي نصائح بعيدة النظر حول التسويق الالكتروني واستراتيجياته والأفكار المتعلقة به. كما يمكنكم أن تتابعوانا على تويتر, انستقرام, فيسبوك, لينكدإن ويوتيوب.

شارك بالنشر   Share This